السياسات والاجراءات لطلب طبيب / إجراءات التعامل مع ضيف مريض



السياسات والاجراءات لطلب طبيب / إجراءات التعامل مع ضيف مريض


الإدارة: المكاتب الأمامية - عام
الوقت المقترح للتدريب: 30 دقيقة


إجراءات طلب طبيب على الهاتف :



كنقطة اتصال أولية ، يجب على مشغل الهاتف / وكيل خدمة النزلاء التحقق مع الضيف من المشكلة التي يواجهها.

سجل اسم المتصل أو رقم الغرفة أو موقع الحادث و نوع المرض أو الإصابة و بلغ مدير المكاتب الأمامية أو المدير المناوب على الفور.

إذا احتاج الضيف إلى الذهاب للمستشفى ، فيجب استدعاء سيارة إسعاف ، أو قد يتم تقديم سيارة الفندق بدلا عن ذلك وفقًا لحالة / حالة الضيف.



إذا طلب الضيف استدعاء طبيب إلى الفندق:


  • يجب إخطار المدير المسؤول / رئيس الأمن عن طلب طبيب داخل الفندق.

  • يتم الاتصال دائمًا بطبيب معروف لدى الفندق.

  • تحقق من الطبيب عن رسوم الاستشارة ليتم إبلاغ الضيف بها لاحقا .

  • إذا لم يكن الطبيب طبيبً متعاون مع الفندق ، فعليك أن تصل الطبيب بالضيف لاتمام الدفع بعد زيارته.

  • أبلغ الطبيب أيضًا عن مشكلة الضيف وقم بإيصاله بالضيف فقط إذا طلب منك الطبيب ذلك.

  • تحقق من التوقيت الذي يحتاجه الطبيب للوصول إلى الفندق.

  • أبلغ الضيف بالوقت التقريبي الذي يمكن للطبيب فيه الحضور وزيارته.

  • عند وصول الطبيب إلى الفندق ، يجب على المدير المناوب / او مسؤول علاقات النزلاء مرافقة الطبيب إلى غرفة الضيف لتقديم المساعدة.

  • بعد الاستشارة ، إذا تم إعطاء الضيف وصفة طبية لشراء الأدوية ، فقم بالترتيب بنفسك لشرائها إما باستخدام سيارة الفندق أو سيارة الأجرة ، وقم بتحصيل المصاريف إلى حساب الضيف كـمدفوعه "Paid Out".

  • إذا أراد الضيف دفع رسوم استشارة الطبيب من حساب الغرفة الخاصة به ، فيجب أيضًا نشر نفس الورقة على "ورقة مدفوعة".

  • يجب على موظفي علاقات العملاء متابعة الحالة ومكالمة لضيف في اليوم التالي للتحقق من حالته .

  • وفقًا لسياسة الفندق ، يمكن إرسال الفواكه / الزهور مجانًا للضيف.

  • يجب على المدير المناوب / المدير في الليلي تسجيل هذه المعلومات في دفتر سجل المدير و سجل المكاتب الأمامية لغرض الحفظ.

  • في جميع الأوقات ، على موظفي الفندق إظهار التعاطف تجاه الضيف.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

SOP - آداب التحدث عبر الهاتف في الفنادق