السياسات والاجراءات لطلب طبيب / إجراءات التعامل مع ضيف مريض
السياسات والاجراءات لطلب طبيب / إجراءات التعامل مع ضيف مريض
الوقت المقترح للتدريب: 30 دقيقة
إجراءات طلب طبيب على الهاتف :
كنقطة اتصال أولية ، يجب على مشغل الهاتف / وكيل خدمة النزلاء التحقق مع الضيف من المشكلة التي يواجهها.
سجل اسم المتصل أو رقم الغرفة أو موقع الحادث و نوع المرض أو الإصابة و بلغ مدير المكاتب الأمامية أو المدير المناوب على الفور.
إذا احتاج الضيف إلى الذهاب للمستشفى ، فيجب استدعاء سيارة إسعاف ، أو قد يتم تقديم سيارة الفندق بدلا عن ذلك وفقًا لحالة / حالة الضيف.
إذا طلب الضيف استدعاء طبيب إلى الفندق:
- يجب إخطار المدير المسؤول / رئيس الأمن عن طلب طبيب داخل الفندق.
- يتم الاتصال دائمًا بطبيب معروف لدى الفندق.
- تحقق من الطبيب عن رسوم الاستشارة ليتم إبلاغ الضيف بها لاحقا .
- إذا لم يكن الطبيب طبيبً متعاون مع الفندق ، فعليك أن تصل الطبيب بالضيف لاتمام الدفع بعد زيارته.
- أبلغ الطبيب أيضًا عن مشكلة الضيف وقم بإيصاله بالضيف فقط إذا طلب منك الطبيب ذلك.
- تحقق من التوقيت الذي يحتاجه الطبيب للوصول إلى الفندق.
- أبلغ الضيف بالوقت التقريبي الذي يمكن للطبيب فيه الحضور وزيارته.
- عند وصول الطبيب إلى الفندق ، يجب على المدير المناوب / او مسؤول علاقات النزلاء مرافقة الطبيب إلى غرفة الضيف لتقديم المساعدة.
- بعد الاستشارة ، إذا تم إعطاء الضيف وصفة طبية لشراء الأدوية ، فقم بالترتيب بنفسك لشرائها إما باستخدام سيارة الفندق أو سيارة الأجرة ، وقم بتحصيل المصاريف إلى حساب الضيف كـمدفوعه "Paid Out".
- إذا أراد الضيف دفع رسوم استشارة الطبيب من حساب الغرفة الخاصة به ، فيجب أيضًا نشر نفس الورقة على "ورقة مدفوعة".
- يجب على موظفي علاقات العملاء متابعة الحالة ومكالمة لضيف في اليوم التالي للتحقق من حالته .
- وفقًا لسياسة الفندق ، يمكن إرسال الفواكه / الزهور مجانًا للضيف.
- يجب على المدير المناوب / المدير في الليلي تسجيل هذه المعلومات في دفتر سجل المدير و سجل المكاتب الأمامية لغرض الحفظ.
- في جميع الأوقات ، على موظفي الفندق إظهار التعاطف تجاه الضيف.
تعليقات
إرسال تعليق